الرئيسية / جرائم و قضايا / أمن عين الشق يوقف مروج المخدرات الذي سبق وخرب سيارة قائد المركز القضائي ببرشيد وهذا الأخير لم يتقدم بشكاية

أمن عين الشق يوقف مروج المخدرات الذي سبق وخرب سيارة قائد المركز القضائي ببرشيد وهذا الأخير لم يتقدم بشكاية

أوقف أمن منطقة عين الشق بالدار البيضاء أمس الأربعاء مروج المخدرات (البزناز) الذي سبق وقام بتخريب سيارة دركي مسؤول بمدينة برشيد. وعلمت بديل بريس أن العناصر الأمنية أوقفت المروج (ح،و) من أجل اتجاره في المخدرات، وأنها سلمته إلى الدرك الملكي بالبيضاء. وكشفت مصادرنا أن الدركي ضحية التخريب وهو من رتبة مساعد.  

فاجأ الكل بعدم تقدمه بشكاية في الموضوع لدى أمن برشيد. ولم تتم كذلك الإشارة إلى الموضوع لدى مسؤوليه جهويا ووطنيا. ولم يعرف بعد هل سيتم استفسار الموقوف عن واقعة تخريب سيارة الدركي نوع ميرسيديس 220 رمادية اللون. وكذا مساءلة الدركي عن سبب عدم الإبلاغ عن الواقعة وكذا اللجوء إلى القضاء من أجل إنصافه.  وكان المروج أقدم بتاريخ 19 فبراير 2016، على العربدة بالشارع العام، وإلحاق خسائر جسيمة  بسيارة تعود لقائد المركز القضائي للدرك الملكي المحلي.  وكشفت مصادر بديل بريس أن الجاني (البزناز)، هاجم سيارة الدركي ليلا على مستوى شارع وفيق. حيث الناس نيام. وأن الحادث يوحي بأن المروج كان ينتقم من الدركي. لأسباب مجهولة. ولو أن مصادرنا لم تستبعد احتمال أن يكون للأمر علاقة بجريمة قتل وقعت مؤخرا بالضواحي. وأضافت ذات المصادر أن عناصر من الدرك الملكي هاجمت اليوم مقر تواجد الجاني، وحجزت لديه كمية من المخدرات والخمور. ولم يتم إيقافه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *