الرئيسية / جرائم و قضايا / أم عازبة  تنتفض داخل محكمة المحمدية وتتهم قاض متدرب من الرباط بحملها وإنجابها

أم عازبة  تنتفض داخل محكمة المحمدية وتتهم قاض متدرب من الرباط بحملها وإنجابها

 

دخلت أم عازبة في مقتبل عمرها من مدينة المحمدية أول أمس الخميس في حالة غضب وهيستيريا مطالبة بتدخل وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية المحمدية. بعد تأخر النظر في شكايتها المتعلقة بطلب إنصاف من قاضي متدرب تتهمه بأنه كان وراء حملها وإنجابها مولود ذكرا.

وعلم موقع بديل بريس  أن  عبد اللطيف مرسلي وكيل الملك استقبل الفتاة، واستمع إليها محاولا إطفاء غضبها. حيث طلب إعادة الاستماع إليها من طرف الضابطة القضائية. ووعد بإنصافها مؤكدا لها أن هناك قرائن علمية يمكن اللجوء إليها في حال استمرار إنكار المشتكى به. وأن عليها أن تصرح بكل ما بإمكانه أن يمثل دليلا أو قرينة تعزز بها شكايتها.

وكانت الفتاة صعدت عند فترة الزوال إلى الطابق الأول من مبنى المحكمة. وبدأت تصرخ بالبهو مطالبة بإنصافها من التماطل اللا مبرر وعدم الاهتمام بملفها. علما أنه تم الاستماع إلى القاضي الذي كان مقيما بالمحمدية قبل أن ينتقل إلى مدينة الرباط. والذي أنكر جملة وتفصيلا اتهامات الفتاة.

الفتاة تنتظر أن يتم الحسم في أمر شكايتها. مدعية أن خلف القاضي جهات تسعى إلى طمس شكايتها.

وأفاد مصدرنا أن الأم العازبة سبق الاستماع إليها بعد إنجابها مولودها بمستشفى مولاي عبد الله، وأن وكيل الملك لدى ابتدائية المحمدية سبق وأن راسل قبل تسع سنوات، مدير مستشفى مولاي عبد الله بشأن المواليد الجدد. حيث طالب بتسجيل كل المعطيات الخاصة بكل الأمهات، والتأكيد على هوية الأم ومصدر الحمل (زواج، اغتصاب، أم عازبة..)، تفاديا لما كان يجري من اتجار في مواليد بعض الأمهات العازبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *