الرئيسية / جرائم و قضايا / إيقاف ثلاثة مروجين للأقراص المهلوسة والمخدرات بالبيضاء وحجز 526 قرص وكيلو ونصف من مخدر الشيرا

إيقاف ثلاثة مروجين للأقراص المهلوسة والمخدرات بالبيضاء وحجز 526 قرص وكيلو ونصف من مخدر الشيرا

تمكنت عناصر الأمن بالفرقة الولائية للأبحاث والتدخلات التابعة للفرقة الجنائية الولائية بالدار البيضاء، صبيحة يوم الخميس 05 ماي الجاري، من إيقاف شخص من أجل الحيازة والإتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة. عملت العناصر الأمنية على إيقاف المعني بالأمر، بشارع إدريس الحارثي، بعدما تم نصب كمين له تقمص أحد العناصر دور زبون، حيث أسفرت العملية عن حجز 32 مشط من الأقراص المهلوسة وهاتف نقال ومبلغ مالي، مشط واحد تنقصه 4 أقراص أي أصبح عدد الأقراص المحجوزة 476 قرص مهلوس من نوع ريفوتريل.البحث مع المعني بالأمر لازال جاريا من أجل تحديد مزوديه الرئيسيين وكذلك إيقافهم في أقرب الآجال.هذا وقد تم وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كما عملت عناصر نفس الفرقة، ومساء نفس اليوم، على إيقاف شخصين من أجل الحيازة والإتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة. حيث عملت العناصر الأمنية على إيقاف المعنيين بالأمر برياض الألفة بالبيضاء، وبحوزتهما كمية كيلوغرام ونصف من مخدر الشيرا وقنينة زجاجية تحتوي على خمسين قرصا من نوع Extasy وهاتفين نقال ومبلغ مالي، المعنيان بالأمر تمت سياقتهما إلى المصلحة حيث أفادا أنهما قادمان من إحدى المدن الشمالية وكان سيتصل بهما أحد الأشخاص من أجل إيصال كمية المخدرات ثم سينتقلان إلى مدينة مراكش من أجل إيصال كمية الأقراص، مقابل عمولة من طرف أحد الأشخاص من مدينتهم. البحث مع المعنيين بالأمر لازال جاريا من أجل تحديد المزود الرئيسي وكذلك الشخص الذي كان سيتوصل بالكمية المحجوزة وإيقافهم في أقرب الآجال. هذا وقد تم وضع المشتبه فيهما رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *