الرئيسية / جرائم و قضايا / إيقاف شبكة الغول التي سطت على 32 ضحية وكشف الأسماء الحقيقية لشركائه المعروفين ب(السبعبع والفريخ وولد النفيسة وابن قليلة)

إيقاف شبكة الغول التي سطت على 32 ضحية وكشف الأسماء الحقيقية لشركائه المعروفين ب(السبعبع والفريخ وولد النفيسة وابن قليلة)

أحالت الشرطة القضائية لأمن البرنوصي أول أمس السبت على الوكيل العام باستئنافية البيضاء أفراد شبكة الغول الإجرامية المتخصصة في السرقات بالعنف تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض والضرب الجرح بواسطته مع شراء وإخفاء المسروق.وهي الشبكة التي راح ضحيتها العشرات من الأشخاض، ضمنهم 32 ضحية تقدموا بشكايات رسمية إلى المصالح الأمنية بالبرنوصي. وكانت عناصر دائرة الأمل أطاحت بأفراد الشبكة اتباعا، بإثر توصلها بشكاية من أحد الضحايا، الذي تم اعتراض سبيله على مستوى حديقة معمل الشاي، حيث تم تعنيفه وسرقته. وعلمت الأخبار عناصر الدائرة نظموا حملة تمشيطية بمؤازرة جهاز التطهير وفرقة الدراجين، وتمكنوا  من وضع اليد على المسمى (ع .ف) والملقب ب (ولد نفيسة)، من مواليد 1992. واحد تلامذة الغول الذي يقبع حاليا بسجن عكاشة، وقد اعترف بالمنسوب إليه، قبل أن يكشف عن هوية شريكيه (م.ر)  والملقب ب(الفريخ)، و(ي.ط) الملقب ب(السبعبع)، وهما من نفس السن. هذا الأخير الذي تم الانتقال إلى كوخه بدوار بيه، وبعد تفتشيش المنزل، عثرت العناصر الأمنية على سكين من حجم الكبير ومدية وسبع هواتف نقالة وجاكيط جلدية من النوع الرفيع ومبلغ مالي مهم. كما كشفوا عن شريكهم الرابع الملقب ب(ابن قليلة)، والمكلف بشراء وبيع المسروقات. والذي تم إيقافه عشية نفس اليوم. وقد تمت إحالة أفردا الشبكة الأربعة إلى الشرطة القضائية، التي عمقت البحث معهم، وتوصلت إلى أن الموقوفين الأوائل من ذوي السوابق العدلية ومبحوث عنهم من طرف أمن عين السبع، وأنهم تلامذة الملقب بالغول.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *