الرئيسية / من هنا وهناك / الصحفي الفلسطيني نصير فالح في ذمة الله

الصحفي الفلسطيني نصير فالح في ذمة الله

غيب الموت الزميل الصحفي نصير فالح إثر نوبة قلبية حادة فجر اليوم الجمعة عن عمر ناهز الـ 50 عاما ، وبهذا الغياب فقدت أسرة الإعلام العربي والفلسطيني زميلا  من أشد المدافعين عن القضية الفلسطينية في مختلف ميادين الاعلام المحلي والعالمي .

وإذ تتقدم جريدة بديل بريس من عائلته وزملائه وذويه بأحر التعازي ، تحتسب عند الله العلي القدير زميلها في دار الحق .يشار إلى أن الصحفي والإعلامي نصير فالح واكب مرحلة من مراحل نهوض تلفزيون وطن، وعمل مديرا للأخبار في تلفزيون فلسطين ومراسل تلفزيون الكويت في فلسطين . يذكر أن الاعلامي المرحوم نصير فالح قد ناقش في العام 2008 رسالة ماجستير في جامعة بيرزيت في الدراسات الدولية بتقدير امتياز عالٍ، موصية الجامعة بنشر الرسالة لما تنطوي عليه من اهمية وعنوان الرسالة “حل السلطة الفلسطينية والسيناريوهات المستقبلية .

ومن اهم ما خرجت به الرسالة من نتائج أن خيار التفاوض الى ما لا نهاية غير مجد، وأن بقاء السلطة الفلسطينية سيشكل في مرحلة ما معيقا امام التحرر من الاحتلال نظرا لاستخدام اسرائيل السلطة والتفاوض معها، غطاء لتمرير سياساتها وفرض الوقائع على الارض وعدم القدرة على الانتقال من مقاعد السلطة الشكلية الى مقاعد الدولة. يشار الى انه تم تشييع جثمان الراحل  ظهر اليوم الجمعة، انطلاقاً من مستشفى رام الله باتجاه مسقط رأسه في قرية قراوة بني زيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *