الرئيسية / جرائم و قضايا / القبض على خمسة أشخاص بالحي الحسني وبـحوزتهم 70 كيلوغرام من مخدر الشيرا

القبض على خمسة أشخاص بالحي الحسني وبـحوزتهم 70 كيلوغرام من مخدر الشيرا

تمكنت الشرطة القضائية التابعة لمنطقة الحي الحسني في الدار البيضاء،اليوم السبت 13.11.2014 من القاء القبض على خمسة أشخاص ينشطون في مجال ترويج المخدرات، وبـحوزتهم 70 كيلوغرام من مخدر الشيرا، مخبأة داخل في سيارة.

وأوضح "حسن موقيت" عميد شرطة نائب رئيس مصلحة الشرطة القضائية بمنطقة الحي الحسني إن توقيف هؤلاء جاء بعد التوصل بمعلومات، تفيد أن أحد تجار المخدرات يقوم بتهريب مادة الشيرا من شمال البلاد في اتجاه مدينة الدار البيضاء.

وأضاف المسؤول الأمني إلى أن عملية الإيقاف تمت بمراقبة وترصد دام لمدة عشرة أيام لمروج المخدرات، الذي كان يتنقل بسيارته من مدينة شفشاون في اتجاه الدار البيضاء، من أجل إعطاء الموزعين الطلبيات التي تم الاتفاق عليها.

وأشار المصدر الأمني إلى أن فرقة المخدرات، تمكنت من مداهمة السيارة ،بعد تجاوزها للطريق السيار لمدينة الدار البيضاء في اتجاه محطة أولاد زيان، حيث هناك كان ينتظره أربعة أشخاص لتسليمهم البضائع، التي سيتولون مهمة ترويجها داخل مدينة الدار البيضاء.

وقد تم توقيف السيارة ومداهمتها، ما مكن العناصر الامنية من العثور على 70 كليوغراما من مخدر الشيرا.

وأشار المصدر ذاته إلى أن العملية أسفرت عن توقيف ما مجموعه خمسة عناصر، من بينهم امرأة ، وقد اتضح لرجال الأمن أن السيدة هي زوجة مروج المخدرات، الذي بعد استجواب زوجته أفصحت إنه ذهب إلى وجهة غير معلومة.

هذا وتواصل العناصر الأمنية التحقيق في هذه القضية،وكذا بحثها للإيقاع بالمروج الرئيسي، الذي تم التعرف على هويته الحقيقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *