الرئيسية / السياسية / الكاتب الوطني للشبيبة المدرسية يؤكد أن الانتخابات الجماعية الأخيرة عرفت عمليات شراء الذمم ويستغرب الدعوى القضائية التي رفعها وزير الداخلية ضد البقالي

الكاتب الوطني للشبيبة المدرسية يؤكد أن الانتخابات الجماعية الأخيرة عرفت عمليات شراء الذمم ويستغرب الدعوى القضائية التي رفعها وزير الداخلية ضد البقالي

 

أكد مصطفى تاج الكاتب الوطني للشبيبة المدرسية أن كل ما جاء به عبد الله البقالي مدير نشر جريدة العلم لسان حزب الاستقلال، بخصوص الانتخابات الجماعية الأخيرة صحيح. والتي بسبب رفع وزير الداخلية دعوى قضائية ضده. وأضاف أنه يشهد بأن مختلف أطوار الانتخابات الجماعية برمتها عرفت استعمالا مفرطا للمال في شراء الأصوات وفي شراء المنتخبين.

وتابع المسؤول الأول عن الذراع التربوي لحزب الاستقلال في تدوينه له على حسابه الرسمي بالموقع الاجتماعي الفايسبوك)، أنه يستغرب : عدم تدخل وزير الداخلية والولاة والعمال في لجم هذه الظاهرة التي تطغى على انتخاباتنا المغربية بالمرة بدون تخصيص ولا تمييز.…  فهل سيتم رفع دعوى قضائية ثانية ضد تاج الذي تحالف مع رفيقه في الحزب ؟؟؟

 

وهذه تدوينته كاملة …

 

إشهاد: أنا مصطفى تاج مغربي الجنسية حامل للبطاقة الوطنية رقم: إ 419530، أشهد أن ما جاء في المقال موضوع الدعوى المتابع فيها الصحفي مدير نشر جريدة العلم الأستاذ عبد الله البقالي صحيح، وأشهد أن مختلف أطوار الانتخابات الجماعية برمتها عرفت استعمالا مفرطا للمال في شراء الأصوات وفي شراء المنتخبين.
أقول هذا وأنا مستغرب تمام الاستغراب لعدم تدخل وزير الداخلية والولاة والعمال في لجم هذه الظاهرة التي تطغى على انتخاباتنا المغربية بالمرة بدون تخصيص ولا تمييز.
أقول هذا وأنا مستعد للشهادة أمام الله وأمام محاكم الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!