الرئيسية / السياسية / برلماني اتحادي يطلق النار على وزير الصناعة والتجارة الذي حث على ضرورة خوصصة التعليم والصحة… لم يستبعد إنشاءه لشركة (ساهام أوكسيجين)

برلماني اتحادي يطلق النار على وزير الصناعة والتجارة الذي حث على ضرورة خوصصة التعليم والصحة… لم يستبعد إنشاءه لشركة (ساهام أوكسيجين)

هاجم البرلماني الاتحادي مهدي مزواري حفيظ العلمي وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، بعد ان أكد هذا الأخير في حوار مع جريدة الأخبار على ضرورة رفع الدولة يدها عن التعليم والصحة، لأن الدولة لا تتوفر على الإمكانيات الكافية. وكتب مزواري في تعليق له على الموضوع، أنه لا يستبعد أن يقدم الوزير خلق شركة (ساهام اوكسيجين)، ليبيعه للمواطنين من اجل التنفس. وأنه على رجل الدولة ان كين مسؤولا وملما بمطالب البلد والشعب، أو ان يلتزم الصمت وذاك أضعف الإيمان. وإليكم تدوينة البرلماني والكاتب الإقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالمحمدية:

معلوم ، واش غنتسناو منك غير بحال هاد المواقف ! حيث العربون باين و ماشي بعيد غدا تبيع لينا حتى باش نتنفسو و تخلق شركة "ساهام اوكسيجين"…. 
باراكا ما تحكوا على الدبرة، رجل الدولة إما يكون مسؤول و عارف بلادو و أولادها شنو محتاجين باش يعيشو على الأقل بكرامتهم…. يا إما يسكت و ذلك أضعف الإيمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *