الرئيسية / نبض الشارع / بسبب اختفاء طفل زوهري بالمحمدية … بالصور مسيرة احتجاجية غاضبة بجماعة بني يخلف

بسبب اختفاء طفل زوهري بالمحمدية … بالصور مسيرة احتجاجية غاضبة بجماعة بني يخلف

نظمت سكان جماعة بني يخلف بالمحمدية يوم أول أمس السبت 09 يناير الجاري مسيرة احتجاجية غاضبة وصاخبة مشيا على الأقدام، وذلك حسب تصريحات بعض المحتجين للجريدة لدق ناقوس الخطر حول ما يحدق بالطفل محمد المختفي منذ مساء الخميس الماضي، والمطالبة بتوفير الأمن بالجماعة وتكثيف جهود جميع المصالح الأمنية للعثور على الطفل المختفي.

المسيرة الاحتجاجية التي تابعتها مختلف المصالح الأمنية ومسؤولي الدرك الملكي والسلطة المحلية عن بعد، انطلقت من الحي المحمدي حيث السكن العائلي للطفل المختفي بمشاركة المئات من النساء والرجال والأطفال جابت مجموعة من الشوارع الرئيسية للجماعة وتوقفت لفترات أمام كل من المركز الترابي للدرك الملكي ومقر قيادة بني يخلف، قبل أن يتفرق المحتجون في شكل سلمي وحضاري بمركز الجماعة بالقرب من محطة سيارات الأجرة. 

الطفل محمد مشكور البالغ من العمر 6 سنوات كان قد اختفى في ظروف غامضة من مسكنه بالحي المحمدي بجماعة بني يخلف بالمحمدية وأسرته تطلب المساعدة في العثور عليه، حيث تم وضع ملف لدى السلطات المعنية بالجماعة من درك ملكي وسلطة محلية، كما تم توزيع صور للطفل على المواطنين وإلصاقها بمجموعة من المصالح الإدارية.

أخت الطفل المختفي التي تكبره ببضع سنوات أفادت في تصريحاتها للجريدة أنها كانت تلعب برفقته أمام باب منزلهم، قبل أن يختفي عن الأنظار في حدود الساعة السادسة من مساء الخميس 07 يناير الجاري، وطالب أقارب المختفي من الجهات المسؤولة بالتدخل لمعرفة مصير الطفل، حيث رجح أفراد العائلة من خلال تصريحاتهم أن يكون الضحية/ الزوهري قد تم اختطافه من طرف جهات مجهولة لأغراض تتعلق بالشعوذة والسحر أو بأمور أخرى.

وناشدت أسرة الطفل المختفي محمد المقيمين بالحي المحمدي بجماعة بني يخلف بالمساهمة في البحث عن ابنها، والمرجو ممن شاهده أو سمع عنه الاتصال بالعائلة بالعنوان المذكور أعلاه أو عبر هذا الرقم 0681448319.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!