الرئيسية / جرائم و قضايا / جلسة خمرية بين متشرد وعشيقته بالهراويين بالدار البيضاء تنتهي بمقتلها وإيقاف الجاني

جلسة خمرية بين متشرد وعشيقته بالهراويين بالدار البيضاء تنتهي بمقتلها وإيقاف الجاني

 

بتاريخ 16 ماي الجاري حوالي الساعة 23 و 35 دقيقة، أشعرت قاعة المواصلات بمنطقة عين السبع الحي المحمدي عناصر الشرطة القضائية بنقل سيدة تعرضت للضرب والجرح إلى قسم المستعجلات.

المعنية بالأمر التي تم نقلها كان يحمل جروحا خطيرة على مستوى الرأس، والتي توفيت فور وصولها إلى المركز الإستشفائي، تمت معاينة الجثة من طرف المصالح الأمنية، حيث تم التعرف على المعنية بالأمر وتحديد هويتها وهي سيدة تبلغ من العمر 39 سنة من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقات، وتم الإنتقال إلى مسرح الجريمة حيث تم التعرف على لقب عشيقها، وأنهما كانا من المتشردين وكانا من مدمني المشروبات الكحولية. كما سبق وأنجبت منه سفاها طفلة توفيت.  

وبناء على البحث التي قامت به العناصر الأمنية حول المعني بالأمر فقد تم الإنتقال إلى مسكن والديه وبعد عملية رصد وتربص تكللت بوضع اليد عليه  بدوار الهراويين وهو على أهبة لمغادرة هاته المدينة بعد ساعة ونصف من ارتكاب الجرم حيث سيق إلى مقر الفرقة وعند البحث معه أقر انه كان يجالس الهالكة بعين البرجة على مستوى ساحة خالية ويحتسيان الخمر وإثر خلاف معها قام بدفعها فسقطت أرضا وارتطم رأسها بحجارة مما تسبب لها في جروح بليغة كانت كافية لوضع حد لحياتها .

بعد استكمال البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، سيتم تقديم المعني بالأمر إلى العدالة، الجثة تم نقلها إلى مصلحة الطب الشرعي في انتظار التشريح. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *