الرئيسية / نبض الشارع / حمى الانتخابات: العطش يضرب المنصورية ورئيسها يسخر شاحنات المياه لرش تراب مهرجانات إقليم ابن سليمان

حمى الانتخابات: العطش يضرب المنصورية ورئيسها يسخر شاحنات المياه لرش تراب مهرجانات إقليم ابن سليمان

فضل امبارك العفيري رئيس بلدية المنصورية بإقليم ابن سليمان استعمال عتاد الجماعة من أجل حملته الانتخابية، عوض الاهتمام بالشأن المحلي لجماعته. حيث مجموعة كبيرة تعاني من ندرة مياه الشرب، وترغم على شرب مياه (البومبية). وانتظار حضور شاحنة الإطفاء من أجل ملء دليهم وبراميلهم. ففي الوقت الذي ارتفعت فيه درجة الحرارة، وبدأ شبه العطش يخيم على سكان عدة دواوير بالمدينة (القرية). تظهر من جديد شاحنة البلدية ذات الصهريج بمهرجان التبوريدا بالفضالات، ومعها عتاد آخر تابع لنفس الجماعة المنصورية. كما علمت بديل بريس أن نفس الشاحنة سبق ونشطت بمهرجان سيدي بطاش، وينتظر أن تعمل بمهرجان أولاد يحيى خلال الأسبوع المقبل. يعني أن رئيس البلدية وعوض أن يهتم بسكان جماعته الذين يعانون العطش ويجدون صعوبة في تدبير مياه الغسيل والنظافة. فضل أن يهتم برفع رصيده الانتخابي. وكسب أصوات ناخبين من باقي الجماعات المحلية التابعة للإقليم.

وكيف أن يعقل أن تبادر عمالة ابن سليمان إلى تسخير شاحنات الوقاية المدنية، المخصصة لإطفاء الحرائق، من أجل مد السكان بالماء، في الوقت الذي تتوفر فيه الجماعة المعنية عل وسائل نقل المياه إلى السكان. بل تتوفر على الأغلفة المالية اللازمة لتزويدهم بالماء الشروب داخل منازلهم. وبطرق تحترم كرامة الإنسان المنصوري.    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *