الرئيسية / من هنا وهناك / ساعدوا هذه المرأة المسكينة المريضة بمرض النسيان من أجل العودة إلى منزل أسرتها

ساعدوا هذه المرأة المسكينة المريضة بمرض النسيان من أجل العودة إلى منزل أسرتها

توجد امرأة مريضة بمرض النسيان (آلزهايمر)، بالمستشفى الإقليمي بابن سليمان منذ مساء أمس الأربعاء. وقد انتقل موقع بديل بريس إلى المستشفى لزيارتها. حيث تأكد له أنها لا تستطيع أن تحدد هويتها بالضبط ولا أسم احد من أفراد اسرتها. قالت المرأة المسكينة إن اسمها سميرة بنشقرون. وتمتمت بعدة كلمات متقطعة وغير مفهومة من قبيل أن مرت من جانب عمارات، وأن المنطقة التي مرت بها كانت بها فياضانات (ربما برك مائية)، وأن شخص تحدث إليها، وذكرت حافلة (طوبيس أخضر)، ولمحت إلى بوزنيقة. وكانت كلما أردنا معلومات أكثر تجد صعوبة في إخراج الكلمات وتسبقها الدموع. وحاولنا تهدئتها وطمأنتها بأنها ستبقى بالمستشفى إلى حين العثور عليها من طرف أهلها.

يظهر من خلال الدردشة التي أجراها موقع بديل بريس ان المرأة تنحذر من منطقة إقليم ابن سليمان. لم لا يمكن الجزم في الاسم والنسب الذي أعطته. بالإضافة إلى أنها أشارت إلى لوحة اعتادت ان تعلقها بحبل حول عنقها. وأنها إما أضاعتها أو أنها لم تحملها في المرة الأخيرة التي خرجت فيها إلى الشارع.  

المرجو من كل متصفحي موقع بديل بريس والعالم الأزرق العمل على نشر هذا الإعلان من أجل أن يهتدي إليها أحد أفراد أسرتها والله لا يضيع أجر من أحسن عملا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *