الرئيسية / السياسية / سكوب: منتخب استقلالي يقود قافلة من سكان الفضالات ليلا إلى عمالة سيدي عثمان بالدار البيضاء من أجل وليمة عشاء نظمها منتخب من التجمع الوطني للأحرار ومرشح منتظر بدائرة ابن سليمان

سكوب: منتخب استقلالي يقود قافلة من سكان الفضالات ليلا إلى عمالة سيدي عثمان بالدار البيضاء من أجل وليمة عشاء نظمها منتخب من التجمع الوطني للأحرار ومرشح منتظر بدائرة ابن سليمان

عاشت منطقة دوار العمور بالجماعة القروية الفضالات هذه الليلة، على وقع فضيحة حملة انتخابية قبل الآوان، قادها منتخب استقلالي وحاشيته، الذين نظموا (حيحة) وسط السكان، وتمكنوا من إقناع مجموعة منهم من أجل التجمع قابلة مدرسة الفضالات، قبل أن يتم نقلهم في قافلة إلى مدينة الدار البيضاء، وبالضبط بتراب عمالة سيدي عثمان. حيث (عرض  عليهم) منتخب من حزب التجمع الوطني للأحرار لتناول وجبة العشاء. والحديث عن كيفية دعمه في الانتخابات التشريعية المقبلة بدائرة ابن سليمان..

المنتخب لا شك عرفتوهما  أحدهما رئيس جماعة والثاني كان رئيس جماعة. فهل ستتحرك السلطات المحلية والإقليمية للبحث في الموضوع، خصوصا أن القرويين المعروضين لازالوا بمدينة الدار البيضاء (يزردون). 

2 تعليقان

  1. انه وقت الحصاد ؛ غذا سوف تجد هذا الشخص المزراد يحشد الحوالي 30 شخصا التي يمارس عليها العنف بفضالات لفائدة شخص آخر = انعدام الضمير والمبادئ و الكلمة فقط البحث عن الاموال لا غير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *