الرئيسية / نبض الشارع / “شوهة” بألوان المغرب التطواني؟؟

“شوهة” بألوان المغرب التطواني؟؟

يختلط الأمر على العديد من المواطنين كلما مروا من شارع عبد الخالق الطريس، وبالضبط حيث تتكئ "براكة" بألوان اللباس الرياضي لفريق المغرب التطواني بطل المغرب، على حائط المعلمة الرياضية التاريخية، ملعب سانية الرمل.

فيحسب جمهور رياضي عريض وغيره للمغرب التطواني، الذي نتطلع ونتمنى أن يُشرف بلدنا في "الموندياليتو"، يحسب هؤلاء أن الأمر يتعلق ببيع تذاكر العرس الكروي الذي سيحتضنه المغرب هذه السنة.. التظاهرة التي أنطقت "حُسادنا" وانطلقت إشاعات "سحب تنظيم كأس العالم للأندية 2014 من المغرب بسبب مرض "إيبولا" المنتشر في القارة الإفريقية .." تلك الإشاعات التي أججت حماس وزيرنا سي محمد أوزين، ليواجهها مصرحا أنه وكما هو متفق عليه، ستجرى كأس العالم للأندية بالمغرب.. مستغربا مثل هذه الإشاعات التي يتم الترويج لها.. ومؤكدا على "..أننا سنعمل على تنظيم كأس العالم للأندية وكأس إفريقيا وأرحب بضيوف المغرب في بدل الأمن والأمان".

نعود نحن للبراكة التي ربما استعارتها، أو احتلتها مؤقتا بألوانها ومكانها، لا ندري، "شركة" فيتاليس للنقل "الحضري"، لتُقيم "شُوهة" ثابتة بأهم شوارع الحمامة البيضاء، ووصمة عار مُلونة بادية للعيان، يتجمهر حولها عدد كبير من الطلبة والطالبات، يوميا انطلاقا من الصباح الباكر..

ألا تستطيع هذه الشركة، التي يصل رأسمالها إلى 60 مليون درهم وتشغل 255 من المستخدمين وتدير أسطول 87 حافلة، لا تكفي لمجموع السكان، أن توفر إدارة محترمة بموظفين يهتمون بشؤون الطلبة والمنخرطين والمشتركين من جميع الفئات كالتلاميذ والموظفين وعموم المواطنين؟؟ سؤال طويل عريض نبسُطه "للمُفوتين"، والشركة، والجهات ذات الاختصاص، على الأقل لحفظ وصون كرامة نساء ورجال الغد وتخليص المدينة من هذا الفطر الذي شوه الشارع المذكور؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *