الرئيسية / جرائم و قضايا / عصابة منحرفين تداهم حافلة للنقل الحضري بالمحمدية : شهروا السكاكين واعتدوا على الركاب قبل أن يصيبوا السائق بجروح غائرة

عصابة منحرفين تداهم حافلة للنقل الحضري بالمحمدية : شهروا السكاكين واعتدوا على الركاب قبل أن يصيبوا السائق بجروح غائرة

داهمت عصابة لصوص منحرفين وسكارى مساء الجمعة المنصرم، حافلة للنقل الحضري (مدينة بيس) وسط مدينة المحمدية (الخط رقم 05). حيث حاصر أفرادها الثلاثة الركاب، وشهروا سكاكينهم. قبل أن يهاجموا سائق الحافلة، ويعرضوه لعدة طعون غائرة. وخصوصا على مستويي البطن والوجه. كما عربدوا داخل الحافلة، بالعنق والتلفظ والتحرش بالكلام النابي في وجه الركاب، قبل أن ينسحبوا، تاركين السائق غارقا في دماءه، والخوف الرهيب يخيم على النساء والأطفال داخل الحافلة. وعلمت بديل بريس أن العناصر الأمنية، بلغت مسرح الجريمة، بعد أن غادر اللصوص الحافلة. وقد تم نقل السائق على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية، إلى مستعجلات مستشفى مولاي عبد الله، قبل أن ينقل إلى المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، حيث خضع لعملية جراحية، من أجل تقطيب جروحه بعدة غرز (16 غرزة). فيما لازال البحث جاريا عن الجناة.

 ويذكر أن العديد من النساء والتلاميذ من الجنسين يشتكون من استفحال ظاهرة اعتراض سبلهم، وتعنيفهم وسلبهم ممتلكاتهم من طرف شبان مجهولين راجلين أو يمتطون دراجات نارية سريعة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *