الرئيسية / جرائم و قضايا / فضيحة : درك المحمدية يوقف رئيس جماعة بإقليم برشيد يقود سيارة الخدمة (جيم) وهو في حالة سكر طافح رفقة مهندس وممل حفلات

فضيحة : درك المحمدية يوقف رئيس جماعة بإقليم برشيد يقود سيارة الخدمة (جيم) وهو في حالة سكر طافح رفقة مهندس وممل حفلات

أوقفت عناصر الدرك الملكي بمدينة المحمدية مساء اليوم الأحد عبد الواحد العلالي رئيس الجماعة القروية أولاد الصباح قيادة المذاكرة الجنوبية دائرة الكارة بإقليم برشيد، وهو في حالة سكر طافح، يقود سيارة الخدمة (جييم) نوع (رونو فليونس)، رفقة صديقين له (مهندس وممول حفلات). وقد تمت إحالة المجموعة على مركز الدرك القضائي بالمحمدية من أجل استكمال البحث معهم. وينتظر أن يتم وضعهم تحت الحراسة النظرية، في انتظار استرجاع وعييهم إذا صباحا، من اجل الاستماع إليهم، وتقديمهم بعد غد الثلاثاء، أمام وكيل الملك لدى ابتدائية المحمدية. وأفادت مصادر بديل بريس أن الدورية الدركية أوقفت سيارة الرئيس الاستقلالي بالطريق السيار بالقرب من السوق الممتاز مرجان. وأفادت مصادرنا أن الرئيس الذي ليقطن بمدينة الدار البيضاء، له سوابق قضائية من أجل إصدار شيكات بدون رصيد والنصب والاحتيال والتزوير.

 عناصر الدرك الملكي أدوا دورهم الأمني. ويبقى على وزارة الداخلية أن تتدخل بخصوص استعمال سيارة الجماعة لأغراض خاصة، وتعريضها خطر الإتلاف بقيادتها في حالة سكر. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!