الرئيسية / السياسية / كورونا تضرب جهاز السلطة باقليم بنسليمان

كورونا تضرب جهاز السلطة باقليم بنسليمان

تمكن فيروس كوفيد19 من اقتحام مكاتب السلطات المحلية والاقليمية باقليم بنسليمان. واصابة عدد كبير من ممثلي واعوان السلطة. ووفاة عون سلطة برتبة شيخ. ويتعلق الأمر بامحمد بن الشتوكية شيخ بقيادة الزيايدة.
فقد اصيب بكورونا المستجد كل من مصطفى العمراوي مدير ديوان سمير اليزبدي عامل اقليم بنسلبمان. وسمير راشق قائد المقاطعة الأولى بمدينة بوزنيقة. ومصطفى نجمي خليفة قائد مقبل على التقاعد.  كما يترقب العديد من مخالطي المصابين نتائج تحليلات معهد باستور. وعلم بديل بريس الى ان عدوى الفيروس انتقلت من افراد المجموعة أعلاه الى بعض من اسرهم واصدقائهم.
يذكر ان عدد حالات الاصابة بكرونا المستجد بدأت تتضاعف باقليم بنسليمان. وان هناك مشاكل كبيرة تحد من الخدمات الصحية المقدمة على مستوى المستشفى الاقليمي والمستشفى العسكري الميداني. منها على الخصوص النقص الكبير في الموارد البشرية. وطلبات الاعفاء من المهام التي قدمتها مجموعة من الاطر الطبية. والنقص الكبير في التجهيزات والأدوية

ملاحظة  :  بخصوص بوشعيب العمراني  الذي يشغل مهمة عون سلطة في رتبة شيخ. ومكلف بتصوير الانشطة الرسمية للعمالة. فقد نفى اصابته بفيروس كورونا.  وأكد انه كان مصاب بمرض عادي وشفي منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *