الرئيسية / بديل تربوي / كورونا والتعليم باقليم بنسليمان.. ارقام مطمئنة تفرض المثابرة والصمود

كورونا والتعليم باقليم بنسليمان.. ارقام مطمئنة تفرض المثابرة والصمود

بلغ عدد المصابين بفيروس كوافيد 19 في صفوف التلاميذ والاطر الاداريةوالتربوبة منذ انطلاق الجائحة باقليم بنسليمان ما مجموعه 45مصاب. شفي معظمهم ولم يتبقى سوى 6 فقط ضمن الاطر التعليمية.
ففي فئة التلاميذ أصيب 11تلميذ وكلهم تعافوا و  عادوا لمتابعة دراستهم بعد التاكد من شفاءهم. وفي فئة الأطر التربوية أصيب24استاذ. لازال اربعة منهم فقط يتابعون علاجهم. ضمنهم حالة واحدة تحت الرعاية الطبية. وففي فئة الأطر الادرية اصيب 10 أشخاص بقي اثنان منهم يخضعون للعلاج وشفي الآخرون.
واكد مصطفى الجرموني المدير الاقليمي للتعليم في تصريح لبديل بريس ان الاجراءات المشددة المتخذة من طرف المديرية. والجهود المبدولة من طرف الأطر الادارية والتربوية. ساهمت بقوة في حماية المؤسسات التعليمية من هذا الفيروس. وحالت دون تواجد اي بؤر وبائية. وأضاف ان كل الإصابات هي نتيجة اختلاط خارجي وليس داخلي.. وان يقظة ادارات المؤسسات التعليمية اليومية بها دور فعال. واستمرارها سيجنبنا الوباء.
وشكر المدير الاقليمي كل الاطر التعيلمية واباء وامهات واولياء التلاميذ على انخراطهم في مخطط الوقاية. كما شكر كل الاجهزة الطبية والامنية وباقي ممثلي السلطات على صمودهم فث مواجهة هءا الفيروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *