الرئيسية / السينما و التلفزيون / ماشي بحالهم.. تعيد خديجة أسد وعزيز سعد الله إلى الواجهة .. سلسلة عائلية بالقناة الأولى تجمع بين الدرامى والكوميديا

ماشي بحالهم.. تعيد خديجة أسد وعزيز سعد الله إلى الواجهة .. سلسلة عائلية بالقناة الأولى تجمع بين الدرامى والكوميديا

يعود الزوجان والممثلان المخضرمان خديجة أسد وعزيز سعد الله، للقاء الجمهور المغربي والعربي خلال شهر رمضان المقبل، من خلال بطولتهما في سلسلة كوميدية عائلية تحمل اسم (ماشي بحالهم) للمخرج أحمد أبو عروة.

سلسلة تجمع بين الرواد والشبان في عالم التمثيل والفكاهة، يلتقي بها متتبعو برامج القناة الأولى، يوميا قبل موعد الإفطار.  ويشارك في تشخيصها أدوارها الكوميديين عبد الفتاح جوادي، وبهلول بالإضافة إلى الممثلين (منال الصديقي، محمد عزام . ملاك مزة،  فطامة حركات سعيد قيلش، فاطمة بوجو، إيمان الإدريسي، الطفل أنس، وآخرون).  غناء الفيديو كليب السلسلة للمطرب زكريا الغفولي.

تعالج السلسلة مواقف وأحداث مستقاة من أرض الواقع الرقمي. حيث الهيمنة الكاملة للعالم البديل والشبكة العنكبوتية. وتسلط الضوء على ظاهرة إدمان بعض أرباب وأفراد الأسر على الغوص في العوالم الافتراضية.  ومدى تأثيرها السلبي على العلاقات الأسرية، والسير العادي للحياة اليومية للأسر. و تدور أحداثها حول زوجين يعيشان في صراع يومي داخل فيلا بالبيضاء، بسبب إدمان الزوج على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تقاعده عن العمل، وانزواءه و اهتمامه بعالمه الالكتروني الخيالي. وكذا بسبب معاناة زوجته المحبة للمظاهر من تدخلات حماتها في حياتها الشخصية والأسرية، من جهة . ومن الغيرة والشك بسبب الأخبار اليومية التي تنقلها لها الخادمة (البركاكة) لها، من جهة أخرى.  إضافة إلى مشاكل إدمان زوجها على الانترنيت وابنتها المدللة ومشاكل أخرى مع عدد من المحيطين بالأسرة. وهي مشاكل ومعاناة، وإن ترى على أنها مشاهد درامية. فإنها تطرح في قوالب كوميدية وفرجوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!