الرئيسية / السياسية / محمد الهشاني يعلن لثان مرة استقالته من رئاسة بلدية عين حرودة ويؤكد أن الأسباب شخصية

محمد الهشاني يعلن لثان مرة استقالته من رئاسة بلدية عين حرودة ويؤكد أن الأسباب شخصية

أعلن الاتحادي محمد الهشاني رئيس بلدية عين حرودة بتراب عمالة المحمدية عن تقديم استقالته من منصب الرئاسة لأسباب اعتبارها خاصة.في مقدمتها الاهتمام بأسرته الصغيرة ومشاريعه الاستثمارية. واختار الهشاني صفحته الرسمية على الموقع الاجتماعي الفايسبوك ليحرر رسالة بعث بها إلى أعضاء المجلس الجماعي لعين حرودة.  أكد فيها أنه منذ أن تقلده مهمة الرئيس بتاريخ 15سبتمبر 2015. وهو المنصب الذي رشح له بتصويت الأغلبية. ضل يبدل الجهود قدر المستطاع. موضحا أن عمل الإنسان لا يخلو من التقصير. و أنه فوق طاقتك لا تلام. وأوضح الهشاني ان لديه ظروفا خاصة يعيشها. مشيرا إلى المجهودات التي بدلها من موقعه كرئيس للجماعة مند إنتخابه. مشيرا إلى  جو التشنجات داخل مكتب المجلس، والتي اعتبرها طبيعية في أي تنظيم،  إلا أنه لا يستطيع العطاء والعمل في مثل تلك الظروف. وأنه ربما  عيب في شخصه. وهي أسباب جعلته يتقدم باستقالته من رئاسة المجلس راجيا من أعضاء المجلس التكرم بقبول استقالته طبقا لما تنص عليه مقتضيات القانون التنظيمي رقم 113/14. المتعلق بالجماعات .

وانتهز الهشاني  الفرصة ليتقدم بالشكر لكل من صوت لشخصه من الساكنة ووضع ثقته فيه.  ولكل من ساهم وتعاون مع الجماعة طوال فترة تبوئه صفة الرئيس بها داعيا” المولى عز وجل أن يكون قد وفق في مهمته داخلها. كما دعا بالتوفيق والنجاح لهم، و أن يوفقهم إلى الخير في مسعاهم . وأنه سيبقى دائما رهن إشارة الجماعة و الإقليم والبلد لأجل الصالح العام . وعلى استعداد دائم للخدمة في أي موقع يتواجد به.

واختتم رسالته بالتأكيد على الاستقالة وأنه ينتظر أن تتم كل الإجراءات القانونية لقبول استقالته من طرف السلطة الوصية. تقبلوا مني فائق التقدير و الإحترام.

يذكر أنه سبق للهشاني أن قدم استقالته لعامل المحمدية، مؤكدا أن مرضه وظروفه الخاصة لم تعد تسمح له بتدبير الشأن المحلي لمدينة عين حرودة. إلا أن العامل علي سالم الشكاف رفض استقالته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!