الرئيسية / نبض الشارع / مواطن يطالب بتدخل وزير الصحة من أجل التحقيق في شواهد إثبات العجز الطبي التي تسلم بمستشفى ابن سليمان لضحايا افتراضيين

مواطن يطالب بتدخل وزير الصحة من أجل التحقيق في شواهد إثبات العجز الطبي التي تسلم بمستشفى ابن سليمان لضحايا افتراضيين

دعا أحد المواطنين بمدينة ابن سليمان إلى ضرورة تدخل الحسين الوردي وزير الصحة من أجل التحقيق في مجموعة من الشواهد الطبية التي تثبت العجز، والصادرة من داخل المستشفى الإقليمي بابن سليمان. وطالب نور الدين سليم  الحامل للبطاقة الوطنية  رقم (  TA77447)    والقاطن بمدينة ابن سليمان بضرورة إجراء بحث وتقصي دقيق في كيفية استصدار بعض الشواهد الطبية بالمستشفى الإقليمي، والتي تثبت العجز . موضحا أن بعض هذه الشواهد يعتمد على القرابة والمحسوبية والرشاوي… من أجل الزج بالأبرياء في السجن. مشيرا كنموذج إلى ما وقع له مع زوجته، التي هو بصدد تطليقها. حيث أنها تمكنت من الحصول على عجز طبي مدته 20 يوما مدعية أنه أنه اعتدى عليها. وأنها ضلت تعمل خلال مدة العجز. بدليل أنها تسلمت داخل مقر عملها بنفس المستشفى باستدعاء من المحكمة من طرف عوض قانوني. وبدليل أن المحكمة الابتدائية بابن سليمان برأته من تهمة السب والشتم والتهديد بالسلاح الأبيض التي اعتبرها ملفقة. وأن النيابة العامة لم تستأنف الحكم.وأكد الزوج انه سبق وراسل وزير الصحة بتاريخ تاسع فبراير 2016، ولم يتوصل بمفاد شكايته، بحجة أنه ليس مؤسسة عمومية.   

ونفى مسؤول من داخل المستشفى ما قاله الزوج، مؤكدا أن كل الشواهد الطبية تسلم لأصحابها بعد تشخيص مهني ودقيق. وأضاف بخصوص الشهادة الطبية الخاصة بزوجة المشتكي (ممرضة)، أنها سليمة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!