الرئيسية / نبض الشارع / مولود جديد لدعم الفلاحين بجهة الدار البيضاء/ سطات بقيادة الصحفي خالد الكيراوي

مولود جديد لدعم الفلاحين بجهة الدار البيضاء/ سطات بقيادة الصحفي خالد الكيراوي

اختار فلاحو جهة الدار البيضاء/ سطات بالإجماع، الصحفي خالد الكيراوي صاحب البرنامجين الشهيرين (شؤون) و(في جنب الفلاح)  بإذاعة (MFM). من أجل رئاسة الجمعية المغربية للتنمية الفلاحية.  في خلال الجمع التأسيسي الذي تم يوم السبت الماضي بمقر الغرفة الفلاحية لجهة الدار البيضاء/سطات. كما تم انتخاب باقي أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية الذي ضم في عضويته 17 عضوا يمثلون كل أقاليم الجهة. وحضر الجمع التأسيسي  حوالي  200 فلاحا. وجاءت بقية التشكيلة على الشكل التالي:  

النائب الأول: العربي الدحاني

النائب الثاني: موسى بوشطيب

النائبة الثالثة: كلثوم نعيم

الكاتب العام: الفاطمي بوكريزية

نائبته: أمينة مزوزي

يأمين المال: محمد العماري

نائبه: سعيد المهاية

المستشارون: اليسع التومي، الرداد موصوف، محمد الشريف، الحداوي الغرب، المصطفى بنزهة، بن لحسن كساب، كمال لفجر، يوسف العيالي والزهرة العزيزي.

ويأمل الفلاحون أن تبادر الجمعية الفتية إلى دعمهم ومساعدتهم ولعب دور الجسر الذي يمكنهم من الاستفادة من كل المشاريع الحكومية. وضمان مواكبة جادة وشفافة، لمشاريعهم الخاصة. والتدخل لدى الجهات المعنية بالغرفة وباقي مرافق الوزارة الوصية من أجل إنصافهم وتسريع ملفاتهم. واقتراح برامج ومشاريع في صالح الفلاح عموما بالجهة. وينتظر أن يتم تأسيس فروع للجمعية بكل أقاليم الجهة. من أجل تنفيذ مخطط القرب. والإنصات إلى الفلاح ودعمه .  حضر أشغال هذا الجمع التأسيسي إلى جانب رئيس الغرفة الفلاحية عدد من البرلمانيين، ورؤساء عدد من المجالس الإقليمية والجماعية بتراب جهة الدار البيضاء سطات وفعاليات محلية وجهوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!