الرئيسية / نبض الشارع / مولود خيري جديد بابن سليمان: شباب الفايسبوك يعطي انطلاقة مبادرة (لمسة دفء) بدار المكفوفين والمعطوبين

مولود خيري جديد بابن سليمان: شباب الفايسبوك يعطي انطلاقة مبادرة (لمسة دفء) بدار المكفوفين والمعطوبين

وزع  مجموعة من الشباب المتطوعين في مبادرة (لمسة دفء) اليوم الأربعاء بمدينة ابن سليمان، عدة أغطية وأفرشة على نزلاء دار المكفوفين والمقعدين ومعهم النزيلة أم البطلة فدوى التي غرقت رفقة 10 أبطال في رياضة التيكواندو بشاطئ الشراط على مستوى تراب الصخيرات، وكذا النزيلة التي سبق وتعرضت الغرفة التي كانت تكتريها بالحي الحسني لحريق مهول أتى على كل ما لديها. وقال مصطفى العسال مبدع مبادرة (لمسة دفء)، إنه اختار العالم الأزرق (الفايسبوك)، من أجل جلب المحسنين من رواد هذا العالم الافتراضي. وأن مبادرته لقيت استجابة أولية لأناس من هواة عمل الخير… وأن مبادرة اليوم ليست سوى البداية التي ستليها مبادرات شبيهة بفضل تجاوب سكان المدينة الميسورين والشباب السليماني المعروف بأعماله الخيرية.  

وأضاف أنه يتمنى أن تتوسع دائرة العمل الخيري، وتتوسع معها مبادرته لتشمل كل الفقراء والأرامل والمشردين وذوي الاحتياجات الخاصة بالإقليم.. مشيرا إلى أن تلك المبادرة المتواضعة قوبلت بفرحة كبيرة لدى المستفيدين ذكورا وإناثا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!