الرئيسية / السياسية / هذا إلى وزير الداخلية : قواد مهمشون بالمحمدية و(خليفة) يصول ويجول بالملحقات الإدارية والبناء العشوائي بالطوابق (على عينك يا بن عدي)

هذا إلى وزير الداخلية : قواد مهمشون بالمحمدية و(خليفة) يصول ويجول بالملحقات الإدارية والبناء العشوائي بالطوابق (على عينك يا بن عدي)

تحولت بعض المقاطعات والملحقات الإدارية بمدينة المحمدية إلى ما يشبه المستعمرات لبعض ممثلي السلطة بأعينهم. حيث تجدونهم يتنقلون بينها بكل حرية. وفي مقدمتهم (خليفة)، لم يتمكن ضحاياه من إنصافهم من عمليات الابتزاز وتلفيق التهم التي عرضهم إليها. لا لسبب سوى لأنهم رفضوا ابتزازه. ووضعوا شكايات ضده لدى القضاء المحلي الذي لم ينصفهم.

كيف يعقل أن توكل عدة مقاطعات ل(خليفة)، أو حتى مقاطعة واحدة. هذا في الوقت الذي يتم فيه إحالة قائد بدون مهمة على العمالة. وطبعا لا لسبب سوى لأنه عارض (الخليفة)، بل ودخل في مواجهة معه علم بها الخاص والعام. كيف يعقل أن يتستر عامل المحمدية ورئيس قسم الشؤون الداخلية على هذا الموظف، الذي تحول بقدرة قادر إلى أحد أثرياء المدينة. وأحد النافذين فيها. هذا في الوقت الذي تحول ضحاياه إلى متهمين بالابتزاز ومحاولة تقديم الرشاوي و… ؟؟؟

كيف يسير خليفة قائد ملحقة إدارية مهمة علما أن  مستواه  الدراسي جد محدود.في حين أن مجموعة من رجال السلطة برتبة قائد مهمشين لا يسيرون ملحقات إدارية… كيف يتم التستر والصمت على ما يجري ويدور من بناء عشوائي بالملحقة التي يشرف عليها حاليا. حيث البناء بدون تراخيص ليلا ونهارا من أجل إضافة طوابق عشوائية. قد تسقط فوق أصحابها في أية لحظة. ؟؟؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *