الرئيسية / جرائم و قضايا / وأخيرا … اعتقال (مولاة الخيارة) ابنة مسؤول دركي ببوزنيقة بطلة الشرائط الجنسية رفقة شريكتها

وأخيرا … اعتقال (مولاة الخيارة) ابنة مسؤول دركي ببوزنيقة بطلة الشرائط الجنسية رفقة شريكتها

وضع وكيل الملك لدى ابتدائية ابن سليمان أمس الاثنين قيد الاعتقال الاحتياطي ابنة مسؤول دركي ببوزنيقة، بطلة شرائط جنسية (بورنوكرافية) تم تداولها قبل عدة أشهر من طرف رواد المواقع الاجتماعية و الواتساب بالمدينة والجوار. إلى جانب شريكتها في تسجيل تلك الشرائط، فيما توبع الشبان الثلاث الذين تم تقديمهم من طرف أمن بوزنيقة في حالة سراح.

وكانت قضية الدركي التي أصبحت معروفة ب(مولاة الخيارة)، قد أثارت جدلا كبيرا داخل الأوساط المحلية والإقليمية، بعد أن توبعت فتيات أخريات سجلت شرائط فيديو شبيهة. ولم يتم إيقاف ابنة الدركي، التي تبلغ من العمر 20 سنة. وكانت تتابع دراستها بمعهد التكوين المهني بدون أدنى حرج أو خجل حتى بعد انتشار تلك الشرائط. مصادر أمنية كانت قد أكدت في عهد رئيس فرضية الشرطة المعى من مهامه، أنها أنهت بحثها الأولي، وأن ملف القضية أعيد مؤخرا إلى وكيل الملك لدى ابتدائية ابن سليمان، من أجل النظر في نتائج البحث، وإعطاء تعليمات جديدة، في انتظار نتائج المختبر العلمي بالرباط، بخصوص تلك الأشرطة الفاضحة. بينما الضحية الأكبر كان هو والد الفتاة، الذي وبعد أن عاش لعدة أسابيع من لسعات أعين الناس و(همزاتهم وغمزاتهم)، اضطرت إدارته المركزية، أن تمنحه عطلة، انتهت بتنقيله إلى خارج الإقليم. قبل أن يعود لعمله الأصلي.     

       

وراء الصور الخليعة شاب من المدينة انتحل جنسية سعودية

 

وكانت الشرطة القضائية ببوزنيقة توصلت، إلى أن وراء الصور الخليعة ، شاب انتحل شخصية مواطن سعودي، وتمكن من إقناعها عن طريف الفايسبوك والمحادثات العنكبوتية، بتصوير مقاطع بورنغرافية وإرسالها إليه، مقابل  مبالغ مالية وعد ببعثها لها. الشاب الذي لازال مجهول الهوية، سخر من الفتاة بعد أن نال مراده، وعاد ليحدثها باللهجة المغربية. ويعتبر المشتبه فيه الوحيد في عملية تسريب تلك الصور. وعلمت بديل بريس أن أفضت إلى أن للفتاة شريكة من نفس المدينة، يحتمل أن تكون هي من كانت تقوم بتصويرها. وأن الفتاة أكدت تواجدها معها لحظة التصوير. كما تحوم شكوك حول شاب من المدينة يحتمل أن يكون هو من أطاح بالفتاة وقام بفضحها بنشر الصور الخليعة.  فقد توصلت بديل بريس ببعض تلك الصور الفاضحة، التي تظهر فيها الطالبة (ه.م)، ابنة العشرين سنة، عارية في حركات جنسية مثيرة. كما تبرز صور أخرى بجلاء العضوين التناسليين للفتاة، وهي تقوم باستعراضات جنسية. كما تمارس الجنس باستعمال قطعة (خيارة). كما أن تلك الصور اقتطعت من شريط فيديو. تم التقاطه داخل مطبخ منزل أسرة الفتاة وهي طالبة بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية.  حيث تظهر آلة غسيل الملابس، والبقراج، والدواليب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *