الرئيسية / جرائم و قضايا / قاتل الزوجين المسنين بالبيضاء كان يأمل أن يعثر على 200 مليون سنتيم بمنزلهما… لكنه وجد فقط 500 درهم داخل (جبانية)

قاتل الزوجين المسنين بالبيضاء كان يأمل أن يعثر على 200 مليون سنتيم بمنزلهما… لكنه وجد فقط 500 درهم داخل (جبانية)

كشفت مصادر قريبة من التحقيق الذي أجرته الشرطة القضائية لأمن الحي المحمدي عين السبع، بالدار البيضاء، مع المتهم في قتل عجوزين، نهاية الأسبوع، تفاصيل مثيرة عن الواقعة.

وحسب مصادر « بديل بريس»، فإن الجاني اعترف أمام عناصر الشرطة القضائية، أن المتهم الآخر صديقه سائق سيارة الأجرة، الذي قام بالتبليغ عن الجريمة، أوهمه أنه سيجد في منزل العجوزين مبلغا ماليا كبيرا يصل إلى 200 مليون سنتيم .

وكشفت المصادر نفسها، على أن المتهمين، سارعا إلى التخطيط لطريقة صرف هذه الملايين، ورسما أحلاما عدة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المتهم الرئيسي اعترف خلال التحقيق معه، أنه خلال اقتحام الشقة وتنفيذه الجريمة، وبمجرد الشروع في البحث عن الـ200 مليون التي أخبره بها سائق الطاكسي، لم يجد سوى 500 درهم موضوعة في « جبانية ».

وقد انهار المتهم الرئيسي نادما على تنفيذه جريمة قتل العجوزين، حيث قال حسب مصادر « بديل بريس» : « وا أسفااااااه قتلتهم على قبل 500 درهم ».

وأشارت المصادر نفسها، أن سائق الطاكسي لم يكن يعتقد أن الشاب سيقدم على قتلهما، وإنما تقييدهما نظرا لكبرهما في السن، وحينها يسرق المحتويات الموجودة بكل سهولة.

هذا وقد، تم صباح اليوم الثلاثاء بالحي المحمدي، إعادة عملية تمثيل الجريمة البشعة التي راح ضحيتها عجوزين، كان قد عثر عليهما مقتولين في شقتهما بحي المدرسة بالحي المحمدي السبت الماضي، بعدما تقدم سائق سيارة الأجرة بالتبليغ عن الجريمة.

وبعد تمثيل الجريمة وخروج الجاني بدأ صراخ المواطنين الحاضرين الذين أعربوا عن سخطهم واستنكارهم للجريمة البشعة، مطالبين بتشديد العقوبة عليه.
وفي تصريح للجريدة أفاد بعض جيران الضحيتين، واللتين ووريت جثامينهما الثرى بعد ظهر يوم الاثنين في موكب جنائزي مهيب، (أفادوا) بأن هاتين الأخيرتين كانتا على أخلاق حسنة ولم يسبق أن صدرت عنهما أفعال تثير الشكوك، كما أن الجاني كان معروف عنه لتعاطيه الدائم لمخدر «الشيرة». 
وقد خلفت هذه الجريمة ألما شديدا يعتصر قلب ابنة الضحيتين التي لم تتوقف عن ذرف الدموع لبكاء والديها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *